.:.الإهداءات.:.

 
 
العودة   منتديات السويد الرسمية > .. الأقســام الأدبيــة .. > دواوين شعراء أعضاء المنتدى > ديوان الشاعر/فارس الشايع
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-03-2013, 03:19   رقم المشاركة : 11
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية فارس الشايع





فارس الشايع غير متصل


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزيـــد مشاهدة المشاركة
وش لي بغيرك دامنا نحوي بعض تمر ونواه**أو مثل ما قال المثل حنّا سمن على عسل
أبيات ومفردات أنيقه وراقيه
ولازال قلبكـ ((خضـر))
فارس الشايع
أنت ولسانكـ عســل
لاهنت على الإطراء والتشريف للموضوع ,,

والله يجعل كل أيامك كله عسل "

شكرآ ..






التوقيع :
أنـا فـداء صوتـك لا قـلـتـي : " فـــارس " ..
و أنـا بـعـمـري دون عـيـنـك ؛؛ حــارس ..
شفتك بـ(ـمارس) :: وإفترقنا بـ(ـمارس) ..
وحـدك غــلاي ,,, ومـنـبـع الـوجـداني ,,,

رد مع اقتباس
قديم 05-03-2013, 03:20   رقم المشاركة : 12
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية فارس الشايع





فارس الشايع غير متصل


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصايد مشاهدة المشاركة
فارس الشايع

صح لسانك ..
ابيات جميله لها معاني رائعه ..
شكراً على نقل الجديد ..

صح بدنك ,,

حياك الله معنا ..

تحياتي "






التوقيع :
أنـا فـداء صوتـك لا قـلـتـي : " فـــارس " ..
و أنـا بـعـمـري دون عـيـنـك ؛؛ حــارس ..
شفتك بـ(ـمارس) :: وإفترقنا بـ(ـمارس) ..
وحـدك غــلاي ,,, ومـنـبـع الـوجـداني ,,,

رد مع اقتباس
قديم 05-03-2013, 03:21   رقم المشاركة : 13
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية فارس الشايع





فارس الشايع غير متصل


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خلف مشاهدة المشاركة
فارس الشايع
صح لسانك والله يعطيك العافيه

صح بدنك ,,

والله يعافيك .






التوقيع :
أنـا فـداء صوتـك لا قـلـتـي : " فـــارس " ..
و أنـا بـعـمـري دون عـيـنـك ؛؛ حــارس ..
شفتك بـ(ـمارس) :: وإفترقنا بـ(ـمارس) ..
وحـدك غــلاي ,,, ومـنـبـع الـوجـداني ,,,

رد مع اقتباس
قديم 05-03-2013, 04:19   رقم المشاركة : 14
عضو مبدع





ملاك غير متصل


اوسمتي


افتراضي

صح لسانك فارس الشائع اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 06-03-2013, 03:53   رقم المشاركة : 15
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية فارس الشايع





فارس الشايع غير متصل


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك مشاهدة المشاركة
صح لسانك فارس الشائع اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك

صح بدنك "

ولاهنتي على هالإطراء الجميل ، وشهادة أعتز بها جدًا ..


تحياتي وتقديري لشخصكِ الكريم ،،






التوقيع :
أنـا فـداء صوتـك لا قـلـتـي : " فـــارس " ..
و أنـا بـعـمـري دون عـيـنـك ؛؛ حــارس ..
شفتك بـ(ـمارس) :: وإفترقنا بـ(ـمارس) ..
وحـدك غــلاي ,,, ومـنـبـع الـوجـداني ,,,

رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 08:01.
أرشفه ودعم وتطوير استضافة تعاون


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر مـنـتـديات الـسـويــد الرسمية
  تصميم الويب سايت