.:.الإهداءات.:.

 
 
العودة   منتديات السويد الرسمية > .. الأقســام الأدبيــة .. > دواوين شعراء منتديات السويد حالياً > الشاعر/ ضامي الشمال
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-07-2010, 05:10   رقم المشاركة : 1
اداري سابق
 
الصورة الرمزية ضامي الشمال





ضامي الشمال غير متصل


افتراضي قريت لوحة رافقتك السلامه!!!

[poem=font="simplified arabic,6,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/45.gif" border="double,4,royalblue" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
قريت لوحة رافقتك السلامه=وانا السلامه فارقتني واكيده
اكيد حلت واتضحلي سنامه=بيوم السفرعقب الليالي السعيده
اللي قضيته دالهن في كلامه=معها واحسب ان الليالي مديده
اثر الليالي لو صفة في ضلامه=شمس الضحى تحجب بغصن الجريده
ياحيها والحي وارض الحمامه=ويحي ذيك اللي بشكله فريده
اللي تنسيني هلي مع عمامه=ادله بشوفه واللقاء لو نزيده
اعوام ماتكفي ولاهي ندامه=عرق الضمى يرواء من اقصى وريده
ودعتها على الامل والملامه=ضيعت رقماً حافظه مع بريده
[/poem]
ضامي







التوقيع :
[shr71=http://www8.0zz0.com/2010/07/09/14/885136433.jpg]http://www8.0zz0.com/2010/07/09/14/885136433.jpg[/shr71]

رد مع اقتباس
قديم 03-07-2010, 06:33   رقم المشاركة : 2
نائب المدير العام للشؤون الاعلامية





أبو خلف غير متصل


اوسمتي


افتراضي

ضامي الشمال

صح لسانك والله يعطيك العافيه







التوقيع :
سبحانك اللهم وبحمدك

رد مع اقتباس
قديم 03-07-2010, 08:36   رقم المشاركة : 3
عـضـو ذهـبـي





بـــــدر غير متصل


افتراضي

الا واضيقتسي ..... الله يعافيك ياغالي ع الابيات ,, سلمت.







التوقيع :






رد مع اقتباس
قديم 03-07-2010, 09:14   رقم المشاركة : 4
عـضـو ذهـبـي






الذنيب غير متصل


افتراضي

اللـي تنسينـي هلـي مـع عمامـه

اذ تقصد بكلمة عمامه ( عمامك انت فنت لاتزال بعيدً عن كلمة شاعر )

اكيـد حلـت واتضحلـي سنـامـه


شطر قمة وتستحق عليه أجل الشكر والتقدير
ولم أسمع ان قيل مثله من قبلك







التوقيع :
اللذي لاراي له راسه كاء مقبض الباب يستطيع ان يديره كل من شاء !!!

أعلم ان هناك من يحاول أن يفعل بي هاكذأ ؟؟؟




ولكن أبلغهم أنني سوف أواصل المسير !!!


الـــذنــيــب

رد مع اقتباس
قديم 03-07-2010, 10:09   رقم المشاركة : 5
اداري سابق
 
الصورة الرمزية ضامي الشمال





ضامي الشمال غير متصل


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذنيب مشاهدة المشاركة
اللـي تنسينـي هلـي مـع عمامـه

اذ تقصد بكلمة عمامه ( عمامك انت فنت لاتزال بعيدً عن كلمة شاعر )

اكيـد حلـت واتضحلـي سنـامـه


شطر قمة وتستحق عليه أجل الشكر والتقدير
ولم أسمع ان قيل مثله من قبلك
الذنيب
اشكرك على المرور والنقد بس انا ماطلبت راي احد ان يقيم شعري
هلي مع عمامه المعنى مدفون احسبه زي ماتراه ولكن لم تصيب الهدف
وبعيد عن النقد
(اللي عمامه) اخر كلمه تعود الى بدايت الشطر وتستنتج المعنى دائما اعتمد على ان الادات تعود له الكلمه الاخيره ليس قي كل الابيات انا لن اكتب محاوره تعتمد على قافيه فقط بدون قواعد يعني جمعه يجتمع
اكيد حلت واتضحلي سنامه اعتقد ان السنام ليس للبعير فقط اذا انت فاهمه خطاء لكتابتك له بالون الاحمر يقاس بالعلو وكل شيء عالي يعني واضح لرؤيه اكتب القصيده تحت قناعه تامه لايهمني الانتقاد لكي اصحح يهمني ان اكتب مابداخلي
عموما اشكرك على النقد مع امنياتي لك بالتوفيق دائما
احترامي وتقديري






رد مع اقتباس
قديم 03-07-2010, 10:15   رقم المشاركة : 6
عـضـو ذهـبـي
 
الصورة الرمزية البروفيسورة






البروفيسورة غير متصل


افتراضي

ضامي الشمال .. صح لسانك والف شكر ياخوي مشاعر رائعه وذاائقة اكثر من جميله
يكـــــــــفي قوة الإحساس بارك الله فيك
اتمنى لك التوفيق الدائم والتميـــز المستــــمر ..

ولك كل الشكر والإحترام ..







التوقيع :
’الهـي ،

اسعد قلب ، أُمــي ،
و إحفظهــا ,

,
,

رد مع اقتباس
قديم 03-07-2010, 11:24   رقم المشاركة : 7
مشرف المنتدى الشعبي ومشرف على ديوانه
 
الصورة الرمزية ابوبندر






ابوبندر غير متصل


اوسمتي


افتراضي

اعـوام ماتكفـي ولاهـي نـدامـه00عرق الضمى يرواء من اقصى وريده

قمة الابداع
والى الامام الله لايحرمنا من مقتطفاتك
وصح لسانك
مليون ولا يكفون






رد مع اقتباس
قديم 04-07-2010, 02:52   رقم المشاركة : 8
عـضـو ذهـبـي
 
الصورة الرمزية الشمالي





الشمالي غير متصل


افتراضي

اللـي قضيتـه دالهـن فـي كلامـه معهـا واحسـب ان الليالـي مديـده


ضامي الشمال


قمة الابداع
والى الامام الله لايحرمنا من مقتطفاتك
وصح لسانك






التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 04-07-2010, 09:49   رقم المشاركة : 9
نائب المدير العام للشؤون الادارية
 
الصورة الرمزية ابو مشاري






ابو مشاري غير متصل


اوسمتي


افتراضي

ضامي الشمال
ابيات رائعه والمثل يقول المعنى بطن الشاعر
الله يونسك بالعافيه ويلحق النفس ماتريد بدون معصيت رب العالمين







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 04-07-2010, 11:24   رقم المشاركة : 10
عـضـو ذهـبـي
 
الصورة الرمزية كنعان السويدي






كنعان السويدي غير متصل


افتراضي

اعـوام ماتكفـي ولاهـي نـدامـه عرق الضمى يرواء من اقصى وريده
ودعتهـا علـى الامـل والمـلامـه ضيعت رقمـاً حافظـه مـع بريـده
ضامي الشمال صح لسانك وبيض الله وجهك علي الابيات الرائعه كروعتك






التوقيع :

رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قرية صينية تشبه لوحة زيتية رائعة ريحانة البحر منتدى الصــــور 5 07-04-2014 12:20
# قرية صينية مثل لوحة زيتية ..! حامدالسويدي منتدى الصــــور 10 01-06-2012 07:19
مائه لوحة فنية في لوحة واحده .... ابداع‎ ابن طوعان السويدي منتدى الصــــور 3 19-04-2011 10:58


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 09:03.
أرشفه ودعم وتطوير استضافة تعاون


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر مـنـتـديات الـسـويــد الرسمية
  تصميم الويب سايت