الملتقى الثاني عشر

.:.الإهداءات.:.

 
 
العودة   منتديات السويد الرسمية > .. الأقســام الأدبيــة .. > دواوين شعراء منتديات السويد حالياً > الشاعر/ ضامي الشمال
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-2010, 01:01   رقم المشاركة : 11
مراقب عام
 
الصورة الرمزية ابو فهد





ابو فهد غير متصل


اوسمتي


افتراضي

ضامي الشمال ابيات رائعة

الله يعطيك العافية ويوفقك







التوقيع :
[a7la1=#26cc26]
اللهم ارحمنا برحمتك

[/a7la1]

رد مع اقتباس
قديم 05-07-2010, 08:30   رقم المشاركة : 12
اداري سابق
 
الصورة الرمزية ضامي الشمال





ضامي الشمال غير متصل


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خلف مشاهدة المشاركة
ضامي الشمال

صح لسانك والله يعطيك العافيه
ابوخلف
اشكرك جزيل الشكربارك الله فيك
تقديري لشخصك العزيز






رد مع اقتباس
قديم 05-07-2010, 08:32   رقم المشاركة : 13
اداري سابق
 
الصورة الرمزية ضامي الشمال





ضامي الشمال غير متصل


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـــــدر مشاهدة المشاركة
الا واضيقتسي ..... الله يعافيك ياغالي ع الابيات ,, سلمت.
بدر
سلمت على المروروالله من يفرج الضيقات
الف شكرلك






رد مع اقتباس
قديم 05-07-2010, 08:35   رقم المشاركة : 14
اداري سابق
 
الصورة الرمزية ضامي الشمال





ضامي الشمال غير متصل


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البروفوسورة مشاهدة المشاركة
ضامي الشمال .. صح لسانك والف شكر ياخوي مشاعر رائعه وذاائقة اكثر من جميله
يكـــــــــفي قوة الإحساس بارك الله فيك
اتمنى لك التوفيق الدائم والتميـــز المستــــمر ..

ولك كل الشكر والإحترام ..
البروفوسوره
اشكرك على المرور والحظور قوة الاحساس لايفهما الا من لديه الاحساس القوي والتفاعل مع المعنى
الف شكر لك والله يعطيك العافيه






التوقيع :
[shr71=http://www8.0zz0.com/2010/07/09/14/885136433.jpg]http://www8.0zz0.com/2010/07/09/14/885136433.jpg[/shr71]

رد مع اقتباس
قديم 05-07-2010, 08:37   رقم المشاركة : 15
اداري سابق
 
الصورة الرمزية ضامي الشمال





ضامي الشمال غير متصل


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوبندر مشاهدة المشاركة
اعـوام ماتكفـي ولاهـي نـدامـه00عرق الضمى يرواء من اقصى وريده


قمة الابداع
والى الامام الله لايحرمنا من مقتطفاتك
وصح لسانك

مليون ولا يكفون
ابوبندر
مرورك هو الابداع والتميز لي الله يعطيك العافيه
ومليون شكرلك يالغالي لاعدمتك
تقديري واحترامي لك







التوقيع :
[shr71=http://www8.0zz0.com/2010/07/09/14/885136433.jpg]http://www8.0zz0.com/2010/07/09/14/885136433.jpg[/shr71]

رد مع اقتباس
قديم 05-07-2010, 08:39   رقم المشاركة : 16
اداري سابق
 
الصورة الرمزية ضامي الشمال





ضامي الشمال غير متصل


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمالي مشاهدة المشاركة
اللـي قضيتـه دالهـن فـي كلامـه معهـا واحسـب ان الليالـي مديـده



ضامي الشمال


قمة الابداع
والى الامام الله لايحرمنا من مقتطفاتك

وصح لسانك

الشمالي
لاعدمت مرور ك الله يعطيك العافيه يالغالي
الف شكر وتقدير لشخصك العزيز






التوقيع :
[shr71=http://www8.0zz0.com/2010/07/09/14/885136433.jpg]http://www8.0zz0.com/2010/07/09/14/885136433.jpg[/shr71]

رد مع اقتباس
قديم 05-07-2010, 08:41   رقم المشاركة : 17
اداري سابق
 
الصورة الرمزية ضامي الشمال





ضامي الشمال غير متصل


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مشاري مشاهدة المشاركة
ضامي الشمال
ابيات رائعه والمثل يقول المعنى بطن الشاعر
الله يونسك بالعافيه ويلحق النفس ماتريد بدون معصيت رب العالمين
ابومشاري
بارك الله فيك على مرور الله يحفظك لاعدمتك والله يعطيك العافيه
احترامي وتقديري لك






رد مع اقتباس
قديم 05-07-2010, 08:43   رقم المشاركة : 18
اداري سابق
 
الصورة الرمزية ضامي الشمال





ضامي الشمال غير متصل


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنعان السويدي مشاهدة المشاركة
اعـوام ماتكفـي ولاهـي نـدامـه عرق الضمى يرواء من اقصى وريده

ودعتهـا علـى الامـل والمـلامـه ضيعت رقمـاً حافظـه مـع بريـده
ضامي الشمال صح لسانك وبيض الله وجهك علي الابيات الرائعه كروعتك
كنعان السويدي
مشكور يالغالي على مرورك تشرفنا بك الله يعطيك الف عافيه
لاعدمتك وتقبل خالص تقديري واحترامي






رد مع اقتباس
قديم 05-07-2010, 08:45   رقم المشاركة : 19
اداري سابق
 
الصورة الرمزية ضامي الشمال





ضامي الشمال غير متصل


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فهد مشاهدة المشاركة
ضامي الشمال ابيات رائعة

الله يعطيك العافية ويوفقك
ابوفهد
الله يعافيك على المرور بارك الله فيك
والف شكر وتقدير لك عزيزي






رد مع اقتباس
قديم 05-07-2010, 09:42   رقم المشاركة : 20
مراقب عام >
 
الصورة الرمزية ابوبيان






ابوبيان غير متصل


اوسمتي


افتراضي

ضامي الشمال

صح لسانك والله يعطيك العافيه







التوقيع :

رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قرية صينية تشبه لوحة زيتية رائعة ريحانة البحر منتدى الصــــور 5 07-04-2014 12:20
# قرية صينية مثل لوحة زيتية ..! حامدالسويدي منتدى الصــــور 10 01-06-2012 07:19
مائه لوحة فنية في لوحة واحده .... ابداع‎ ابن طوعان السويدي منتدى الصــــور 3 19-04-2011 10:58


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:23.
أرشفه ودعم وتطوير استضافة تعاون


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر مـنـتـديات الـسـويــد الرسمية
  تصميم الويب سايت