الملتقى الثاني عشر

.:.الإهداءات.:.

 
 
العودة   منتديات السويد الرسمية > .. الأقســام العامــة .. > المنتدى العـام
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
المنتدى العـام للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه«• مجال للأخذ والعطاء وكل ما يمكنك أن تجعل منه باباً جديداَ ونافذة ضوء •»
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-05-2011, 08:28   رقم المشاركة : 1
مراقب عام
 
الصورة الرمزية ابن طوعان السويدي






ابن طوعان السويدي غير متصل


اوسمتي


افتراضي جلد الذات



بعض الناس يسقطون كل الأخطاء الحادثة على أنفسهم ويظلوا يذكرونها لكل شخص يقابلهم، يندمون على ما حدث ويعذبون ذاتهم، يجب الابتعاد عن تعذيب الذات .وينصح خبراء الاتيكيت بأن تتوقف عن نقد ذاتك ودواخلك وعدم لوم النفس عما حدث سابقاً فقط دع الماضي وعش حاضرك، فالماضي قد ولى ومضى ولن يعود أبداً، افعل ما يمليه عليك ضميرك من خير وبعدها لا تلتفت للماضي، ابذل أقصى مجهود حتى لا تتسبب في إيذاء أحد أو حتى مضايقته، فإذا تأكدت من مسارك الخير فلا تلق بالاً إلى ما سوف يحدث بعدها فإنك عملت الخير ولا شيء سوى الخير وتحاشى المقارنة السالبة لأن الإنسان بطبعه يحاول المقارنة بينه وبين الآخرين، وهو بطبعه يحاول تكبير حجم المقارنة أو تصغيرها سواء أكانت سالبة أم موجبة، ولكن الشخص الذي يتمتع بشخصية قوية يحاول أن يكون متفرداً في خصاله وأعماله، يجب أن لا يركن للمقارنة بينه وبين أصدقائه أو زملائه، وأن يؤمن بأن لكل إنسان طريقاً وقدراً يجب أن يسلكه، وأن يحاول هو قدر جهده سلوك ذلك الطريق بكل قناعة ومعنويات مرتفعة دوماً








التوقيع :
لا تحزن ..... فرزقك مقسوم ..... وقدرك محسوم
وأحوال الدنيا لا تستحق الهموم لأنها لا تدوم
وإذا أوى إليك الهم فأوي به إلى الله
: قال صلى الله عليه وسلم
من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب



https://twitter.com/fahad_ayed

رد مع اقتباس
قديم 17-05-2011, 12:26   رقم المشاركة : 2
عضو متميز
 
الصورة الرمزية أوطان





أوطان غير متصل


افتراضي

ابن طوعان سلمت يداك






التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 17-05-2011, 06:52   رقم المشاركة : 3
نائب المدير العام للشؤون الاعلامية





أبو خلف غير متصل


اوسمتي


افتراضي

ابن طوعان السويدي

لاهنت لك الف شكر







التوقيع :
سبحانك اللهم وبحمدك

رد مع اقتباس
قديم 17-05-2011, 09:30   رقم المشاركة : 4
مراقب عام
 
الصورة الرمزية ابن طوعان السويدي






ابن طوعان السويدي غير متصل


اوسمتي


افتراضي

أوطان

ابوخلف

بارك الله فيكم






التوقيع :
لا تحزن ..... فرزقك مقسوم ..... وقدرك محسوم
وأحوال الدنيا لا تستحق الهموم لأنها لا تدوم
وإذا أوى إليك الهم فأوي به إلى الله
: قال صلى الله عليه وسلم
من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب



https://twitter.com/fahad_ayed

رد مع اقتباس
قديم 17-05-2011, 09:53   رقم المشاركة : 5
نائب المدير العام للشؤون الادارية
 
الصورة الرمزية ابو مشاري






ابو مشاري غير متصل


اوسمتي


افتراضي

المثل يقول هرج بالماضي نقصان بالعقل
ابن طوعان السويدي الله درك على هالدرر اللي انت تبدع فيها







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 17-05-2011, 10:19   رقم المشاركة : 6
مراقب عام
 
الصورة الرمزية ابن طوعان السويدي






ابن طوعان السويدي غير متصل


اوسمتي


افتراضي

ابومشاري الف الف شكر






التوقيع :
لا تحزن ..... فرزقك مقسوم ..... وقدرك محسوم
وأحوال الدنيا لا تستحق الهموم لأنها لا تدوم
وإذا أوى إليك الهم فأوي به إلى الله
: قال صلى الله عليه وسلم
من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب



https://twitter.com/fahad_ayed

رد مع اقتباس
قديم 17-05-2011, 10:35   رقم المشاركة : 7
مشرف المنتدى العام
 
الصورة الرمزية (محمد)





(محمد) غير متصل


افتراضي

بارك الله فيك






رد مع اقتباس
قديم 17-05-2011, 10:42   رقم المشاركة : 8
مشرف على ديوانه
 
الصورة الرمزية بجحان السويدي





بجحان السويدي غير متصل


افتراضي

تكتب ذهب يابن طوعان وصدق الي قال ((شين يفوت البارحه كنه العام))






رد مع اقتباس
قديم 17-05-2011, 11:45   رقم المشاركة : 9
مراقب عام
 
الصورة الرمزية ابن طوعان السويدي






ابن طوعان السويدي غير متصل


اوسمتي


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (محمد) مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك




محمد الف شكر ع مرورك






التوقيع :
لا تحزن ..... فرزقك مقسوم ..... وقدرك محسوم
وأحوال الدنيا لا تستحق الهموم لأنها لا تدوم
وإذا أوى إليك الهم فأوي به إلى الله
: قال صلى الله عليه وسلم
من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب



https://twitter.com/fahad_ayed

رد مع اقتباس
قديم 17-05-2011, 11:46   رقم المشاركة : 10
مراقب عام
 
الصورة الرمزية ابن طوعان السويدي






ابن طوعان السويدي غير متصل


اوسمتي


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بجحان السويدي مشاهدة المشاركة
تكتب ذهب يابن طوعان وصدق الي قال ((شين يفوت البارحه كنه العام))




بارك الله فيك ياشاعرنا الرائع

الف شكر لمرورك






التوقيع :
لا تحزن ..... فرزقك مقسوم ..... وقدرك محسوم
وأحوال الدنيا لا تستحق الهموم لأنها لا تدوم
وإذا أوى إليك الهم فأوي به إلى الله
: قال صلى الله عليه وسلم
من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورزقه من حيث لا يحتسب



https://twitter.com/fahad_ayed

رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصائح تطوير الذات بنت محمد المنتدى العـام 4 18-02-2018 10:16
فراشات في بستان الذات ريحانة البحر المنتدى العـام 4 26-08-2014 06:51
خويـــة الذات ~| البروفيسورة منتدى الشعر المنقول 2 15-05-2011 08:18
مهارة توكيد الذات ابن طوعان السويدي المنتدى العـام 10 28-04-2011 05:42


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:24.
أرشفه ودعم وتطوير استضافة تعاون


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر مـنـتـديات الـسـويــد الرسمية
  تصميم الويب سايت