.:.الإهداءات.:.

 
 
العودة   منتديات السويد الرسمية > .. الأقســام الترفيهية .. > أستراحـــة المنــتــدى
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
أستراحـــة المنــتــدى قسم للترفية والتسلية بين أعضاء المنتدى البساط أحمدي والزعل مرفوع
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-2014, 01:55   رقم المشاركة : 1
عضو مجتهد
 
الصورة الرمزية أبو شنب






أبو شنب غير متصل


افتراضي اطلب العلم من المهد إلى الحد

السلام عليكم
الله يمسيكم ويصبحكم ويظهركم بالخير
وشلونكم ياحبايبي المثل يقول اطلب العلم من المهد إلى الحـد
وانا تماريت من اشواري وفكرت وانا اشحن اكا الخروف اللي كبر الحاشي
وجيبه لمدير الجماعه قلت ابيك تسجلن منتسب ابي اطلب العلم قال تم طير شلو وهو يسجلن
بالجامعه شهاده مدري وشي قلت انا باي صف قال انت بصف
( بقر ويتيوس ) يامار يوم جازلي هالاسم
قلت مار يطول عمرك ويوم جاء الاختبار هالاسبوع وانا يابعدحي اعبي اكالخيشه بقل كود نترجم لبعض الناس يعني نظير وجيبه معي ويوم جبته له قال انت احسن طالب مر علي بهالجامعه
ودخل الاختبار يوم دخلت ياهذا ابو رياض متربع على اكالماصه يختبر وذليت انه يعرفن وانا اتلطم
والقي وجهي يم الجدار انا ماقصدي بس ذليت انه يلتحن عين ولخسه ونقل من ورقته وهو مادريبي
مار يالربع لاتعلمونه اني غشيت من اجابته عسا النجاح حليفنا انا وياه ان شاءالله
شوفو صورنا وحنا نختبر



Y





شوفو جنبي تقل جنب جمل فحل هاللي لابد عن ابو رياض ذليت انه يشوفأ وانا انقل من اوراقه
انا عارف ان بعض الربع يبي يقول ابو شنب هو ووجهه يدرس بالجامعه
خص العشير ابو مشاري وابو يزيد وابو خلف ومنصور بن حمد والشيخ ناصر السويدي
لكن ان ماسمعتو يوم من الايام بسم البريسفور ابو شنب ماكون اخو نانسي
وتقبلو تحيات الطالب المجتهد الشنباوي
وان اخذت الشهاده تروكم معزومين عندي بطعس البقر ان شاءالله
والسلام عليكم
وسلمولي على ابو رياض ياحبيبي اكالطخمه







التوقيع :
شعار ابو شنب/// وجه تعرفه والا وجه تنكره
آخر تعديل أبو شنب يوم 06-05-2014 في 01:58.

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2014, 03:56   رقم المشاركة : 2
نائب المدير العام للشؤون الاعلامية





أبو خلف غير متصل


اوسمتي


افتراضي

ونا اشوف التعليم عندنا من جرف لدحديره
اثريك مار عليه
يادافع البلا







التوقيع :
سبحانك اللهم وبحمدك

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2014, 04:44   رقم المشاركة : 3
عـضـو ذهـبـي
 
الصورة الرمزية أبوممدوح





أبوممدوح غير متصل


اوسمتي


افتراضي

هههههههههههههههههههههههه
ابوشنب
خله مستوره







التوقيع :



رد مع اقتباس
قديم 07-05-2014, 11:17   رقم المشاركة : 4
نائب المدير العام للشؤون الادارية
 
الصورة الرمزية ابو مشاري






ابو مشاري غير متصل


اوسمتي


افتراضي

انا عارف ان بعض الربع يبي يقول ابو شنب هو ووجهه يدرس بالجامعه
خص العشير ابو مشاري وابو يزيد وابو خلف ومنصور بن حمد والشيخ ناصر السويدي



هههههههههه
شي اكيد نبي نقوله لانه من علامات الساعه دخولك الجامعه يابو شنب
خخخخخخخخ
الله يغربلك يالشنباوي وتحل من اوراق ابو رياض وهو مادري
اتوقع ان ابو رياض يشوفك وعطاك غلط بالحل ورحت فيها







التوقيع :

رد مع اقتباس
قديم 07-05-2014, 01:26   رقم المشاركة : 5
مشرف استراحة المنتدى
 
الصورة الرمزية يوسف محمد





يوسف محمد غير متصل


اوسمتي


افتراضي

انت وجهك مهو وجه دراسة لك خل هاذي وصلنا علم انك درباوي ياليت تخبرنا بمدى صحة هالمعلومة[/size]







التوقيع :



تابعوني على تويتر :
https://twitter.com/y_alshammri

رد مع اقتباس
قديم 07-05-2014, 01:33   رقم المشاركة : 6
عـضـو ذهـبـي
 
الصورة الرمزية أبوممدوح





أبوممدوح غير متصل


اوسمتي


افتراضي

ياابوشنب انت مااقدابك الا ابومحمد
ههههههههه







التوقيع :



رد مع اقتباس
قديم 08-05-2014, 01:35   رقم المشاركة : 7
عضو مجتهد
 
الصورة الرمزية أبو شنب






أبو شنب غير متصل


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف محمد مشاهدة المشاركة
انت وجهك مهو وجه دراسة لك خل هاذي وصلنا علم انك درباوي ياليت تخبرنا بمدى صحة هالمعلومة[/size]



والله يابعد خشمي يابو محمد انت تسال وانا ابعلمك بالحقيقه
ايه يوم انا كبرك اكالحين خذيت لي مرواس مع الدربويه
بس عقب تفاسلت انا وياهم وهالملاعين كفخوني وحرمت يوم امشي معهم
شف ذكرياتي يوم انا درباوي الله اكبر ياليت الشباب يعود يومأ
اكلحين انا عاشق ودرباوي دبرها عاد







هذي صورتي يوم انا متعافي
هع هع هع شف المرندا مشروب غير






التوقيع :
شعار ابو شنب/// وجه تعرفه والا وجه تنكره

رد مع اقتباس
قديم 08-05-2014, 01:47   رقم المشاركة : 8
مشرف استراحة المنتدى
 
الصورة الرمزية يوسف محمد





يوسف محمد غير متصل


اوسمتي


افتراضي

الله يعيننا عليك يابو شنب انت كومة مشاكل تمشي على الارض منذ الازل وفي ما سيأتي







التوقيع :



تابعوني على تويتر :
https://twitter.com/y_alshammri

رد مع اقتباس
قديم 12-05-2014, 11:28   رقم المشاركة : 9
مشرف منتدى الشعر المنقول والمنتدى الاجتماعي
 
الصورة الرمزية أبو يزيـــد





أبو يزيـــد غير متصل


اوسمتي


افتراضي


ههههههههههههه
والله إنه صادق أبو خلف

التعليم راح برجله
طيب ليش يغش من أبو رياض دام وضعه تمام مع الدكتور بعد البقل هههه

ياحبّه للحرام يعني لازم يخالف هالمارج
هههههههههه

.






التوقيع :


تـويـتر AyedAlShammari2

رد مع اقتباس
قديم 12-05-2014, 11:44   رقم المشاركة : 10
نائب المدير العام للشؤون الادارية
 
الصورة الرمزية ابو مشاري






ابو مشاري غير متصل


اوسمتي


افتراضي

يبي يبيض وجهه عند مدير الجامعه
هههههههههههههههه
وجه هالدب الاسود واول عمره درباوي







التوقيع :

رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اطلب العلم من المهد الى اللحد سميحان السويدي المنتدى العـام 7 17-05-2014 06:57
اطلب من الله ان اكون وفقة سميحان السويدي مقالات 16 11-04-2014 07:55
بالصور.. طريق المدينة المنورة- المهد يتربص بأرواح المواطنين مـشاري منتدى الصــــور 6 25-01-2014 04:24
الدفاع المدني يستقبل طلبات الراغبين في العمل سائقين مؤقتين في موسم الحج أبو يزيـــد المنتدى الأعلامي 4 30-08-2012 05:35
قصة حياة القذّافي من المهد إلى اللحد‎ (محمد) المنتدى العـام 8 13-06-2011 09:18


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 06:51.
أرشفه ودعم وتطوير استضافة تعاون


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ...... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر مـنـتـديات الـسـويــد الرسمية
  تصميم الويب سايت